كتبت:  سلمى ياسر

كان من المقرر أن تقام المباراة مطلع مايو الماضي، لكن بعد تفشي جائحة فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم والقارة الإفريقية، توقفت البطولة ولم تعد إلا بمباراة الأهلي والوداد في ذهاب نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هو السبت 17 أكتوبر 2020 وستقام المباراة في ملعب محمد الخامس.

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط، وستذاع مباراة الأهلي والوداد على القناة السابعة ، ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت مصر.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد المغربي: 

يغيب عن الأهلي عدد كبير من نجومه المقيدين في قائمة دوري أبطال أفريقيا، على غرار قلبي الدفاع “محمود متولي” و”رامي ربيعة” وقد لحق بهما “محمود كهربا” بعد إصابته في العضلة الخلفية.

أعلن موسيماني خبر أثار فرحة الجمهور، و هو عودة الشناوي وياسر إبراهيم من الإصابة وبالطبع سيتم الدفع بهما بجانب “أيمن أشرف” و”أحمد فتحي “و”علي معلول” وسيتواجد في وسط الميدان “ديانج”، و”السولية” و”حمدي فتحي” وسيتواجد في الهجوم “الشحات “و”أجايي” و”بادجي”.

التشكيل | 4-3-3

محمد الشناوي
علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي
عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي
جونيور أجايي – أليو بادجي – حسين الشحات

التشكيل المتوقع للوداد المغربي أمام الأهلي

يغيب عن الفريق “أيوب العملود” و”مايكل باباتوندي” بداعي الإصابة كذلك سيغيب المدافع “صلاح الدين سعيدي” عن المباراة؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا.

من المتوقع أن يبدأ “التكناوتي” في حراسة المرمي “نوصير” و”عطية الله” و”كومارا” و”نجم الدين” في الدفاع و “جبران” و”الكرتي” و”الحسوني” في الوسط و “أووك” و”الحداد” و”كاسينجو” في الهجوم.

التشكيل | 4-3-3

رضا التكناوتي
إبراهيم نجم الدين – الشيخ كومارا – يحيى عطية الله – عبد اللطيف نوصير
أيمن الحسوني – يحيى جبران – وليد الكرتي
إسماعيل الحداد – كازادي كاسينجو – بديع أووك