كتب : أحمد نصر الدين

تختتم اليوم الأحد، مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم “الكالتشيو” للموسم الرياضي 2020/2021، حيث تقام 6 مواجهات من المنتظر أن تؤثر نتائج خمسة منها في صراع المنافسة على القمة.

البداية ستكون في الواحدة والنصف ظهراً، بلقاء يجمع بين لاتسيو ويوفنتوس، ويدخل لاتسيو هذا اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 10 نقاط، بينما يحتل اليوفي المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ويسعى الفريقين بالطبع لتحقيق الفوز خاصة اليوفنتوس من أجل المنافسة بقوة على صدارة الدوري.

وفي الرابعة عصراً يلتقي جنوى صاحب المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط مع روما صاحب المركز الثامن برصيد 11 نقطة، ويسعى روما بالطبع لحصد نقاط المباراة الثلاثة للدخول بقوة في دائرة المنافسة على القمة والمراكز المتقدمة.

وفي مواجهة قوية ومرتقبة، يلتقي أتالانتا مع الإنتر في الرابعة عصراً، ويدخل أتالانتا هذا اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 12 نقطة، بينما يحتل الإنتر المركز السادس برصيد 11 نقطة، ويسعى كلاهما لتحقيق الفوز للمنافسة على القمة.

وبعيداً عن صراع القمة والمراكز المتقدمة، يلتقي تورينو مع كروتوني في الرابعة عصراً، ويدخل تورينو هذا اللقاء وهو في المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط، بينما يحتل كروتوني المركز العشرين والأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي السابعة مساء، يلتقي بولونيا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط مع نادي نابولي صاحب المركز الخامس برصيد 11 نقطة، ويسعى نابولي لحصد نقاط المباراة الثلاثة للاستمرار في المنافسة على القمة والمراكز المتقدمة.

وتختتم لقاءات الجولة في العاشرة إلا الربع مساء، بمواجهة تجمع بين الميلان صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، وهيلاس فيرونا صاحب المركز السابع برصيد 11 نقطة، ويسعى الميلان بالطبع لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة.