كتبت :نور رفاعي

فوجئ محبين ومعجبين الفنان الكبير” أحمد مكي” خلال الساعات الماضية، بهجوم شديد من قبل الشاعر “عنتر هلال” الذي حقق نجاحّا خلال السنوات الماضية بتأليف العديد من الأغاني الناجحة ومن أشهرها “كماننا” .

حيث هاجم عنتر خلال الساعات الماضية الفنان “أحمد مكي” هجوما عنيفا علي حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” قائلا : ” لم أخذ مستحقاتي المالية عندما  تعاون مع “مكي” في فيلم “طير أنت” الذي عرض قبل “١١عاما” .

وقال ” هلال ” بالنص:” لو أنت أحمد مكي أنا ” عنتر الهلالي” اللي أنت اخدت أغنيته ” سوا سوا في الخضره والهوي” بدون وجه حق ونزلتها في فيلم ” طير أنت” .

وتابع: “انا تحدثت مع الفنانة “إسعاد يونس” وقالت:” أنك أخدت الفلوس، وعاوز المقابل المادي”.

وأضاف: ” أنا لا أريد أن أصعد الموقف في اتجاه الصحافة والمحاكم ببساطة أعطني حقي اعطيك تنازلا قانونيا، وسوف ننهي هذه الأزمات”.

فيلم “طير أنت ” أثناء فترة عرضه حقق نجاحا كبيرا قبل ١١ عاما علي مستوى شباك التذاكر، بطوله الفيلم الفنان” أحمد مكي” والفنان الجميل ماجد الكدواني” والمتألقة أيضا ” دنيا سمير غانم ” وغيرهم من الفنانين .

الفيلم من تأليف”عمر طاهر” وإخراج ” أحمد الجندي”، وأشاد النقاد بمحتوى الفيلم، وبطريقه وأداء احمد مكي للشخصيات المختلفة، التي قدمها خلال الفيلم.