كتبت: رضوى محسن

شاركت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو،مع جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

بالإضافة ظهرت رانيا يوسف في الفيديو وهي تمارس التمارين الرياضية من داخل إحدى الصالات الرياضية، ترتدي سترة كت باللون الاصفر وبنطال ليجن أسود وانتعلت كوتش ابيض، ورفعت شعرها للخلف، نال اعجاب متابعيها.

من المعروف أن تصدرت الفنانة رانيا يوسف، تريند مؤشر البحث على موقع جوجل، بعد كشفها عن إصابتها بـ كورونا في شهر ديسمبر الماضي، مشيرةً إلى أن الأعراض لم تكن معروفة وقتها، متابعة:  “شعرت بدور برد ثقيل، فعزلت نفسي فترة حتى أصبحت بخير”.

بالإضافة نفت الفنانة رانيا يوسف، شائعات إصابتها بـ كورونا خلال الفترة الماضية بتصريحات أدلت بها عبر برنامج «إي تي بالعربي»، قائلة : «الشائعات التي تخرج من فترة لأخرى ليست سيئة وتراها اهتماما من المعجبين».

ومن جانب آخر، تشارك رانيا يوسف في الموسم الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي “Jane the virgin” ومقرر عرضه في 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة: أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، عارفة عبدالرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسي، وإخراج أحمد الجندي.

وكان قد أن انطلق منذ عده أيام العرض الخاص لمسلسل “الأنسة فرح” الذى تقوم ببطولته رانيا يوسف احتفالا بنجاح العمل في جزئه الأول والاحتفال بالجزء الثاني الذى من المقرر عرضه غدا.

مسلسل “الآنسة فرح” الموسم الثاني، بطولة كل من : رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد الجندي.