كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية صباح اليوم الخميس ،  أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان سيدخل عالم التمثيل وسيظهر في مسلسل تلفزيوني لأول مرة.

 

وأوضحت أن ميسي سيكون ضيف شرف في الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني أرجنتيني Los Protectores “لوس بروتيكتورس”، حيث سيقف النجم الكروي الشهير أمام الكاميرات لأول مرة.

ولفتت الصحيفة أيضا إلى أن اللاعب الأرجنتيني سيكون أمامه متسع من الوقت لخوض تجربته الأولى في عالم التمثيل، حيث أن بث الجزء الثاني من المسلسل سيبدأ العام المقبل 2023.

وتم تصوير الموسم الثاني من المسلسل الذي تدور أحداثه حول ثلاثة من وكلاء لاعبي كرة قدم، يواجهون تهديدا غير متوقع لأعمالهم، في مواقع مختلفة حول كل من بوينس آيرس وباريس.

ولفتت الصحيفة إلى أن ليونيل ميسي سينضم إلى قائمة نجوم كرة القدم الذين اقتحموا عالم التمثيل، وآخرهم كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الذي سيشارك في فيلم (4 أصفار) الذي يعد استكمالا لسلسلة فيلم (3 أصفار) الذي تم إنتاجه قبل 20 عاما.

 

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن لاعب باريس سان جيرمان الحالي شارك في الجزء الثاني من مسلسل “الحُماة”، والذي تم تصوير جزء منه في العاصمة الفرنسية باريس كما تم تصوير الكثير من حلقات المسلسل في بوينس إيرس في الأرجنتين.

 

وكان الممثل الأرجنتيني أدريان سوار بطل المسلسل أكد مشاركة ميسي في العمل من خلال حسابه الرسمي عبر انستغرام حيث نشر مقطع فيديو وصور له مع ميسي أثناء تصوير أحدى المشاهد الخاصة بالعمل.

 

وقام ميسي بتصوير الجزء الخاص به من العمل عقب تسجيل 5 أهداف وديا في شباك منتخب استونيا يوم الأحد بملعب السادار في إسبانيا، وتخطى بسببها المجري بوشكاش ليصبح رابع أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية في التاريخ.

 

والجدير بالذكر أن اللاعب الأرجنتيني الملقب بالبرغوث والبالغ من العمر 34 عاما سبق وأن شارك في اعلانات تلفزيونية لكن تلك المرة الأولى التي يتواجد بها في عمل درامي ومن المتوقع أن يتم بث حلقات المسلسل على شاشات التليفزيون ومنصات البث الرقمي في أمريكا الجنوبية في عام 2023.