نتيجة وأهداف مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022، انتهت أحداث مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم “قطر 2022”.

ونستعرض لكم من خلال تقريرنا هذا، نتيجة وأهداف مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022، التي انطلقت لأول مرة من دولة قطر العربية.

نتيجة وأهداف مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

نتيجة وأهداف مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022، وانتهت أحداث المباراة بفوز منتخب انجلترا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد لمنتخب إيران، وذلك بأقدام بيلينغهام وبوكايو ساكا ورحيم ستيرلينج وماركوس راشفورد.

وجاءت اهداف المباراه كالتالي:-

 

 

 

https://twitter.com/football_ll55/status/1594701143334158339

تشكيل مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم

تشكيل مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم، وجاء تشكيل المباراة كالتالي:-

أولاً: إنجلترا

في حراسة المرمي: بيكفورد

في خط الدفاع: شان لوك، رايس يكلان، ستونز، هاري ماجواير

في خط الوسط: كيران، ساكا، رحيم ستيرلينج

في خط الهجوم: ماسون ماونت، بيلنجهام، هاري كين.

ثانياً: إيران:-

حراسة المرمى: بييرنافاند 

الدفاع: بورعليغنجي، روزبيه تشيشمي، مجيد حسيني 

الوسط: صادق مُحرمي، علي كريمي، ميلاد محمدي 

أمامهما: أحمد نور الله، إحسان حاج صفي

الهجوم: مهدي طارمي، علي رضا جهانبخش

موعد مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022

موعد مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022، انطلقت صافرة اللقاء اليوم، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022، ونقلت فعاليات اللقاء المرتقب بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم، في أفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية التي أطلقت مجموعة قنوات اكسترا لنقل فعاليات بطولة كأس العالم.

وتم نقل فعاليات اللقاء بالتحديد عبر شاشة قناة bein sports hd 1 max، وذلك بالإضافة لقناتي الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

معلقي مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

معلقي مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022، وتولى مهمة التعليق على مباراة اليوم بين الكبيرين كلا من خالد حدي ويوسف الأزهري عبر قنوات الكأس الرياضية، بالإضافة للمعلق الكبير حفيظ دراجي عبر شاشة قناة بي إن سبورت

ملعب مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022

ملعب مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022، وأقيم اللقاء على ملعب استاد “خليفة”، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثانية من مسابقة كأس العالم.

ويذكر أن منتخبي انجلترا وإيران، وقعا معاً في المجموعة الثانية من مجموعات المونديال، وذلك برفقة الثنائي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز. 

ترتيب المجموعة الثانية بعد فوز انجلترا على حساب إيران

وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي:-

1- إنجلترا: 3 نقاط.
2- الولايات المتحدة: 0 نقاط.
3- ويلز: 0 نقاط.
4- إيران: 0 نقاط