نتيجة وأهداف مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم 2022، أنهى منتخب المغرب مواجهته اليوم والتي كانت أمام نظيره منتخب إسبانيا، وذلك ضمن منافسات الدور الـ16 من مسابقة كأس العالم، والذي تميز بالإثارة والمتعة والتشويق في مواجهاته، وذلك منذ انطلاقه من أيام قليلة.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، نتيجة وأهداف مباراة المغرب وإسبانيا في الدور الـ16 من كأس العالم 2022 اليوم.

نتيجة وأهداف مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم 2022

نتيجة وأهداف مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم 2022، انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين المنتخبان، وذلك بفوز أسود الأطلس بثلاثية نظيفة دون رد بركلات الترجيح النارية، ليخطفوا تأشيرة التأهل لربع نهائي مونديال قطر، وإقصاء الماتادور الاسباني من البطولة.

تشكيل مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم 2022، وشهدت مباراة اليوم تشكيل مكون من:-

منتخب المغرب:-

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي – نايف أكرد – رومان سايس – نصير مزراوي.

خط الوسط: سليم أملاح – سفيان مرابط – عز الدين أوناهي.

خط الهجوم: حكيم زياش – يوسف النصيري – سفيان بوفال.

منتخب إسبانيا:-

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

الدفاع: يورينتي ، رودري، لابورت، جوردي ألبا.

الوسط: سيرجيو بوسكيتس، جافي، بيدري.

الهجوم: ماركو أسينسيو، فيران توريس، أولمو

موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم 

موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم،  وانطلقت فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم، وأقيم اللقاء اليوم، بملعب استاد المدينة التعليمية وهو إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين المغرب وإسبانيا في الدور الـ16من مونديال قطر.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم، نقلت فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد نقلت فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس المفتوحة، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية وبي إن سبورتس ماكس، والقناة الرياضية الأرضية المغربية.

معلق مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم

معلق مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم، وتولى اليوم مهمة التعليق اليوم إثنين من كبار المعلقين في الوطن العربي، وهم جواد بده وهشام فرج.

والجدير بالذكر أن منتخب….. أصبح على موعد من العيار الثقيل، مع الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا، والتي ستجمع بينهم بعد قليل في الدور الـ16 من مونديال قطر، ليلتقي الفائز منها بمنتخب… في ربع نهائي كأس العالم.