استبعد ماتس هوملز مدافع فريق بوروسيا دورتموند الألماني مشاركته ضد كلوب بروج البلجيكي غدًا الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لإصابة في العضلة الخلفية، وتمنى أن يكون جاهزًا السبت عند مواجهة الغريم بايرن ميونيخ في الدوري المحلي.

وتعرض هوملز السبت للإصابة خلال مباراة أرمينيا بيليفيلد في البوندسليغا بعد تسجيله هدفي المباراة ما ساهم بتقدم دورتموند إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، وسيغيب هوملز عن مباراة دوري الأبطال في بلجيكا الأربعاء لكن من المرجح أنه سيكون حاضرًا السبت للقاء الفريق البافاري.

وكتب بطل العالم عام 2014 مع منتخب ألمانيا على حسابه في “تويتر” الثلاثاء مازحًا: “الأخبار السيئة: للأسف لن أكون حاضرًا في المباراة ضد بروج، الأخبار الجيدة..أنا بطيء جدا لدرجة أني تعرضت لتمزق في ألياف العضلات”، وأردف “لكني أريد العودة السبت” موعد المباراة مع بايرن.

على جانب آخر، كشف السويسري لوسيان فافر مدرب دورتموند اليوم الثلاثاء خلال مؤتمره الصحفي عشية المباراة ضد بروج أن نجمه النروجي إيرلينغ هالاند قد يعود قريبًا إلى التدريبات بعد إصابة في الركبة، ولم يحدد فافر الوقت المتوقع لعودة هدافه الذي غاب أيضًا عن مباراة أرمينيا بيليفيلد.