كتبت: إسراء عماد

احتفل أمس الفنان «أحمد خالد صالح» والفنانة «هنادي مهنى»، بعقد قرانهما، وذلك بعد مرور عشرة أشهر على خِطبتهما، ولأول مرة شارك الثنائي في عمل درامي وهو مسلسل «الفتوة»، الذي عُرِضَ في رمضان الماضي، وشهدت أحداث المسلسل زواجهما بعد قصة حب، وهكذا تحول المسلسل لحقيقة بعقد قرانهما أمس.

وقبل خِطبتهما ظهرا سويًا في أكثر من مناسبة منها «مهرجان القاهرة السينمائي الدولي»، في دورته الماضية، وكذلك حفل توزيع جوائز إذاعة «إنيرجي»، إذ حصلا على جائزة «أفضل ممثل شاب وشابة»، ثم أعلنا خِطبتهما في ديسمبر الماضي بحضور الفنان «تامر حسني»، والفنانة «درة»، والإعلامية «فرح علي»، والممثلة الشابة «مايان السيد».

والتقطت «عدسات الكاميرات»، فيديو للموسيقار «هاني مهنى»، وهو يبكي بعد عقد القران، وقد اكتفى العروسان بحضور الأصدقاء المقربين فقط والأسرتين، فقد حضر عدد قليل من الفنانين أبرزهم الفنانة الشعبية «بوسي»، والفنان «محمد الشرنوبي»، وحتى الآن لم يعلنا عن موعد حفل زفافهما.

وبدأت الفنانة «هنادي مهنى»، مشوارها الفني منذ سنوات قليلة، فقد شاركت في مسلسل «حكايتي»، بطولة الفنانة «ياسمين صبري»، وكذلك مسلسل «زلزال» بطولة الفنان «محمد رمضان»، أما الفنان «أحمد خالد صالح»، شارك في بطولة عدة مسلسلات منها «30 يوم»، «نسر الصعيد»، «أبو جبل».