كتبت : رضوى محسن

سحرت النجمة سوسن بدر جمهورها اليوم بإطلالتها المختلفة والتى تظهر روحها بها، وتألقت “بدر” بأحدث جلسة تصوير لها والتي تصدرت بها غلاف إحدي المجلات الفنية، وظهرت بها ساحرة بإطلالتين مختلفتين أحدهما بفستان باللون الأزرق و الأخر باللون الأحمر الداكن، مع تسريحة شعر واحدة حيث احتفظت بشعرها الأبيض القصير، ونشرت مجموعة صور من جلسة التصويرعبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليها :” أول غلاف في ٢٠٢١ .. كل سنه و انتم طيبين”.

وقالت سوسن بدر في حوارها مع المجلة :” لا أعتقد أنني اقتربت من كل الأشياء التي أريد القيام بها. أريد أن ألعب كل شخصية جيدة تتم كتابتها حتى هذه اللحظة. لأنني أحب التمثيل وأعشق ما أقوم به، وعندما أحظى بدور جديد أشعر بالفرح والرضا. لأنني لا أمارس هذه المهنة مضطرة ؛ ولكني أقوم بها بحب وشغف “.

من المعروف أن النجمة سوسن بدر اتشهرت بملامحها الفرعونية وظهرت موخرا بأكثر من جلسة تصوير وهى تجسد دور الملكة الفرعونية بإتقان شديد، حتي أطلق عليها الجمهور لقب “نفرتيتي العصر”،ومن أهم أعمال الفنانة سوسن بدر في الدراما التلفزيونية: “جراند أوتيل، الرحايا، حجر القلوب، لحظات حرجة، الدالي، أحلام الفتى الطائر، العطار والسبع بنات، وأبو العروسة”.