مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي القرن بدوري أبطال أوروبا ، يترقب عشاق كرة القدم العالمية في كل مكان، لمشاهدة نهائي القرن، بين ليفربول الانجليزي ريال مدريد الإسباني، لذلك تقدم شبكة يو دبليو إن حصري لمشاهدة لقاء القمة اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا بباريس.

مباراة ليفربول وريال مدريد عبر شبكة بي إن سبورت حصرية من خلال موقعنا، لنقدم لكم خدمة مجانية لعشاق الساحرة المستدير حول العالم، مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي القرن بدوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي القرن 

تذاع مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا علي مجموعة قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري للبطولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. إليكم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 28-5-2022.

عدد من القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022 التابعة للمجموعة القطرية، ستكون مستعدة لنقل الحدث، لكن المؤكد أن المباراة ستذاع على القناة الرئيسية للبطولات الكبرى وهي beIN SPORTS 1 PREMIUM. إلبكم القنوات الناقلة لمباراة “ليفربول” و”ريال مدريد” في دوري أبطال أوروبا 2022.

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي القرن بدوري أبطال أوروبا

  1. المملكة المتحدة: قناة BT Sport 1 و BT Sport Ultimate و BT Sport على YouTube
  2. الولايات المتحدة: CBS و TUDN Deportes و Paramount +
  3. كندا: DAZN

إليكم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 28-5-2022. بالإضافة لملعب لقاء ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 28-5-2022.

تقام المباراة النهائية في ملعب فرنسا الذي يتسع لـ 81،338 مقعدًا ، وتقدم شبكة يو دبليو إن الإخبارية تقريرا شاملا لجميع الأخبار المتداولة والمتابعة للقاء ريال مدريد الأسباني وليفربول الإنجليزي في نهائي القرن دوري الأبطال.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب فرنسا في باريس. هذا هو 8:00 مساءً في لندن و 3:00 مساءً في مدينة نيويورك. إليكم التاريخ السبت 28 مايو ، الوقت: 9:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي ؛ 8:00 مساءً بتوقيت جرينتش 3:00 مساءً بالتوقيت الشرقي.

تشكيلة ليفربول المتوقع أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 

يخوض ليفربول تشكيل متوقع أمام ريال مدريد الاسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا باريس 2022، ويبدأ الألماني يورجن كلوب بتشكيل متوقع مكون من:-

في حراسة المرمى: اليسون بيكر

 الدفاع: اندرو روبرتسون، ابراهيما كوناتي، ترينت أليكساندر أرنولد، فيرجل فان دايك.

الوسط: تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون، فابينيو.

خط الهجوم:محمد صلاح، لويس دياز، ساديو ماني. 

https://twitter.com/LFC_Arabic/status/1530488802334199809?s=20&t=lHj66IGkQzVgUXrz8ZWmXQ

 تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ليفربول الإنجليزي في نهائي القرن 

يخوض ريال مدريد تشكيل متوقع أمام ليفربول الانجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا باريس 2022، ويبدأ كارلو أنشيلوتي بتشكيل متوقع مكون من:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي، داني كارفاخال، دافيد ألابا.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، كاسيميرو، توني كروس  ، لوكا مودريتش.

 الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما.

https://twitter.com/realmadridarab/status/1530543257280724996?s=20&t=lHj66IGkQzVgUXrz8ZWmXQ

ملعب لقاء ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

يحتضن فعاليات اللقاء المرتقب ملعب فرنسا “سان دوني”، ليكون ملعب محايدًا بين الطرفين في نهائي القرن بدوري أبطال أوروبا باريس 2022. مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد عبر شبكة بي إن سبورت حصرية من خلال موقعنا، لنقدم لكم خدمة مجانية لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم، بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي القرن بدوري أبطال أوروبا.

https://twitter.com/cairostadium20/status/1530505173872824323?s=20&t=lHj66IGkQzVgUXrz8ZWmXQ

مشوار ريال مدريد وليفربول إلى نهائي دوري الأبطال 

يدخل ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا بركوب أفعوانية عاطفية بعد خسارته من تاج القبة بفارق نقطة واحدة ، مما يضع حداً لآماله الرباعية. ومع ذلك ، فإن الفوز هنا من شأنه أن يمنح الريدز ثلاثية ، وسوف ينقلهم إلى التعادل مع ميلان في المركز الثاني على مخطط الفائزين على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا. مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد عبر شبكة بي إن سبورت حصرية من خلال موقعنا، لنقدم لكم خدمة مجانية لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم، بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي القرن بدوري أبطال أوروبا.

وقد دخل نهائي هذا الموسم مدعوماً بأداء مذهل في نصف النهائي حيث تغلب على تأخره بهدفين في المجموع أمام مانشستر سيتي في الوقت المحتسب بدل الضائع والوقت الإضافي المحطة الثانية.

https://twitter.com/LFC_Arabic/status/1530478987956330498?s=20&t=lHj66IGkQzVgUXrz8ZWmXQ

الآن سيواجهون الفريق الذي فاز به السيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. إليكم مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد عبر شبكة بي إن سبورت حصرية من خلال موقعنا، لنقدم لكم خدمة مجانية لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم، بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي القرن بدوري أبطال أوروبا.