كشف الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إصابات الفريق في مواجهة وفاق سطيف الجزائري، والتي أقيمت مساء أمس.

 

وقال أبوعبلة، في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي الأهلي:” أليو ديانج شعر بالآم بسيطة في الركبة واللاعب كان يريد استكمال المباراة ولكننا فضلنا إراحته وخروجه، وسوف يخضع لفحص طبي في المران الأول بالقاهرة”.

 

وتابع:” ياسر إبراهيم شعر بالآم في العضلة الخلفية وفضل المدرب خروجه من الملعب وسوف يخضع لفحص طبي في القاهرة لتحديد موقفه، والفحص المبدئي جيد”.

 

وعن رامي ربيعة قال:” ربيعة  تعرض لكدمة في العضلة الأمامية والإصابة بسيطة”.

 

وأكمل أبوعبلة تصريحاته قائلا:” عمرو السولية من المتوقع أن يشارك في التدريبات الجماعية خلال أيام”.

 

وأوضح:” بدر بانون  سوف يضخع لبرنامج تأهيلي في التتش،  قبل أن ينضم للتدريبات الجماعية للفريق”.

 

وعن ميكيسوني قال:” ميكسيوني يعاني من جذع في الرباط الداخلي للركبة وسوف يضع قدمه في جبيرة لمدة 4 أسابيع، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية خلال  شهرين أو شهرين ونصف”.

ووصلت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من الجزائر، عقب التعادل مع وفاق سطيف، بهدفين لكل فريق في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعادل النادي الأهلي مع وفاق سطيف بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب 5 يوليو  في العاصمة الجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ” الأهلي WE ” السلام، انتهت بفوز المارد الأحمر، بأربعة أهداف دون رد.

 

بتلك النتيجة يتأهل الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 30 مايو، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

 

وكانت بعثة الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، غادرت ملعب 5 يوليو بعد الانتهاء من مباراة وفاق سطيف متوجهة إلى مطار الجزائر لبدء رحلة العود إلى مصر.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews