في لعبة ببجي هناك مجموعة من التساؤلات التي قامت الناس واللاعبين بطرحها حتى يتم الاستفادة من اللعبة بشكل كامل وصحيح ومن أكثر هذه الأسئلة هو سؤال كيفية زيادة الشعبية في ببجي حيث أن أمر الشعبية من أكثر الأشياء التي يتم تبادلها اللاعبين مع بعضهم البعض سواء كانوا أشخاص من الأصدقاء لديك أو لاعبين عالمين.

تعتبر الألعاب الإلكترونية من أكثر الألعاب التي أنترنت بكل كبير وواسع على مدى دول العالم أجمع وعلى كافة أنواع الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، ومن أشهر تلك الألعاب نجد لعبة ببجي موباي من أكثر الألعاب الإلكترونية التي نالت شهرة وانتشار واسع جدًا بين الناس، كما تعتبر تلك اللعبة من الألعاب التي تعتمد على فكرة اللعب الجماعي والتي تتم من خلال الإنترنت، حيث تعتمد على الاتصال بالإنترنت.

 

يتم ممارسة اللعبة من خلال الهواتف المحمولة عند يتم تحميلها على هاتفك الذي يعمل بصيغة الاندرويد، او يمكنك أيضًا ممارسة اللعب على هاتفك الذي يعمل بصيغة ios لهواتف الأيفون، بكل سهولة وسرعة، وتتوفر اللعبة لكافة الناس مجانًا بدون أي رسوم أو مقابل مادي للتحميل، فضلًأ عن انها تعمل مباشرة بدون برامج مساعدة أو متطلبات إضافية، وتمتلك اللعبة العديد من الأشياء والخصائص والأحداث التي تتم بداخلها ويتم السؤال عنها بشكل كبير على الإنترنت لمعرفة استغلال تلك الأشياء.

 

ما هو مفهوم الشعبية في ببجي

وحتى يتم التعرف على كيفية زيادة الشعبية في ببجي لابد أن يتم التعرف على بعض المعلومات الخاصة بالشعبية، ومنها:

 

الشعبية هي عبارة عن الإعجابات والعناصر التي يرسلها اللاعبين لبعضهم البعض لزيادة ارتباطهم وتفعيل العديد من المهام والإنجازات، ويتم تجميع تلك الإعجابات في الشعبية مرة واحدة من خلال اللاعب، أي أنه هناك لكل لاعب صديق لديك أو غير صديق بينك وبينه عدد الشعبية الخاصة بكما.

لكل عنصر من عناصر الشعبية يزيد مقدار الشعبية بعدد معين منها، على حسب ما يتم إرساله، وهناك عناصر مجانية توفرها اللعبة لكي يتم إرسالها للأصدقاء بعد إنتهاء المباراة مباشرةً.

وهناك أيضًا عناصر غير مجانية يتم إرسالها من خلال مقابل مادي سواء كان عملات فضية أو من خلال شدات uc، وهناك أيضًا عناصر شعبية يتم إرسالها مقابل عملة اللعبة الأصلية وهي BP.