يستعد أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العودة  إلي القاهرة مساء اليوم قادمآ من الدوحة لاستكمال برنامج التأهيل الذي يخضع له منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

 

ويؤدي أكرم توفيق وبشكل منتظم برنامج التأهيل في مركز سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، وسوف يتواجد في القاهرة لاستكمال البرنامج.

 

 

وكشف طبيب الأهلي احمد ابو عبلة في وقت سابق عن انه هناك تواصل مستمر مع الطبيب الذي أجرى للاعب  الجراحة للاطمئنان على حالته أولا بأول.

 

 

ونشر أكرم توفيق صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام خلال تواجده بمطار الدوحة استعدادا للعودة إلى القاهرة مرة أخرى.

 

 

ومن ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين بالجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

 

وتقام مباراة الاهلى وسيراميكا كليوباترا فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء بعد غد السبت على ملعب المقاولون العرب بالجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

 

وتذاع مباراة الاهلى وسيراميكا كليوباترا على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

 

ويذكر أن الأهلي قد خاض  13 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين  وخسر في مباراة أخرى وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكه 9 أهداف ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة.

 

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews