غاب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في مران الفريق الذي أقيم مساء أمس، بسبب شكواه من الإصابة بكدمة في الكتف والتي  تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الرجاء المغربي بإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي استأنف تدريباته مساء أمس، الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

ووضع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة، برنامج علاج طبيعي لتجهيز اللاعب للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق فور تعافيه من الإصابة.

 

وأكد مصدر بالأهلي، أنه سيكون من الصعب تواجد أحمد عبدالقادر، في مواجهة الفريق أمام طلائع الجيش، بسبب الإصابة في الكتف الذي يعاني منها الاعب .

 

وشدد المصدر، على أن مصير أحمد عبدالقادر، من المشاركة في مباراة طلائع الجيش سيتحدد في مران اليوم.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري المصري، والتي سوف تقام على ملعب ” الأهلي we” السلام، في التاسعة والنصف من مساء غدًا الأربعاء.

 

ومن جه أخري أكد اتحاد الكرة أن الاتحادات الأوروبية الخمسة، إعتذرت عن إيفاد حكام أجانب لإدارة مباراتي الأهلي مع كل من طلائع الجيش وسيراميكا كما وردت إلينا، وذلك بسبب انشغال حكام تلك الدول في الوقت الحالي بإدارة مسابقاتهم المحلية والتي وصلت لأدوارها النهائية.

 

وأكد اتحاد الكرة، أن مباراتي الجيش وسيراميكا سوف تقام  بحكام مصريين وذلك بعد تعذر الاستعانة بحكم أجنبي من الدوريات الخمس الكبرى.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews