القنوات الناقلة مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022 ، وتقدم شبكة يو دبليو إن الإخبارية تقريرا شاملا لجميع الأخبار المتداولة والمتابعة للقاء ريال مدريد الأسباني وليفربول الإنجليزي في نهائي القرن دوري الأبطال.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب فرنسا في باريس. هذا هو 8:00 مساءً في لندن و 3:00 مساءً في مدينة نيويورك. إليكم التاريخ السبت 28 مايو ، الوقت: 9:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي ؛ 8:00 مساءً بتوقيت جرينتش 3:00 مساءً بالتوقيت الشرقي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي القرن 

تذاع مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا علي مجموعة قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري للبطولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. إليكم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 28-5-2022.

عدد من القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022 التابعة للمجموعة القطرية، ستكون مستعدة لنقل الحدث، لكن المؤكد أن المباراة ستذاع على القناة الرئيسية للبطولات الكبرى وهي beIN SPORTS 1 PREMIUM. إلبكم القنوات الناقلة لمباراة “ليفربول” و”ريال مدريد” في دوري أبطال أوروبا 2022.

  1. المملكة المتحدة: قناة BT Sport 1 و BT Sport Ultimate و BT Sport على YouTube
  2. الولايات المتحدة: CBS و TUDN Deportes و Paramount +
  3. كندا: DAZN

إليكم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 28-5-2022. بالإضافة لملعب لقاء ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 28-5-2022.

مشوار ريال مدريد وليفربول إلى نهائي دوري الأبطال 

يدخل ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا بركوب أفعوانية عاطفية بعد خسارته من تاج القبة بفارق نقطة واحدة ، مما يضع حداً لآماله الرباعية. ومع ذلك ، فإن الفوز هنا من شأنه أن يمنح الريدز ثلاثية ، وسوف ينقلهم إلى التعادل مع ميلان في المركز الثاني على مخطط الفائزين على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا.

وقد دخل نهائي هذا الموسم مدعوماً بأداء مذهل في نصف النهائي حيث تغلب على تأخره بهدفين في المجموع أمام مانشستر سيتي في الوقت المحتسب بدل الضائع والوقت الإضافي المحطة الثانية.

الآن سيواجهون الفريق الذي فاز به السيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews