تتوالي أحداث الاعتداء الجنسي مستمرة داخل الشارع المصري وأخيرا بعد ظهور عنتيل المحلة والمنصورة وكفر الشيخ يظهر لنا شخص آخر من التجمع وهو شاب صغير السن الذي شغل الرأي العام المصري، خلال الفترة الأخيرة بعد إنكشاف أمره وعلاقاته المتعددة مع كمية كبيرة من الفتيات و السيدات. بل جمع سيدة متزوجة مع ابنتها في علاقة جنسية محرمة، ويصور جميع علاقاته الحميمية. لتبدأ رحلة من الإبتزاز التي لا تنتهي.

مشاهدة الفيديو هات عنتيل التجمع مع الفتيات 

فتاة مصرية من الطبقة الغنية هي من كشفت تفاصيل علاقاته بعدما وقعت هي بحبه وسلمت نفسها له بسهولة كما تقول. لتجد غت طريق الصدفة إنه قام بتصوير العلاقة الحميمة. ووجدت صور أخرى في هاتفة لشخصيات معروفة وفتيات بعدد شعر رأسها كما قالت. 

مشاهدة الفيديو هات عنتيل التجمع مع الفتيات 

و كشف مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، لم تتلق حتى الآن أي بلاغات رسمية في القضية المعروفة إعلاميا باسم «عنتيل التجمع». التي اتهمت فيها فتاة رجل تعرفت عليه داخل إحدى صالات الجيم بمنطقة التجمع الخامس، بالاعتداء جنسيًا عليها.

مشاهدة الفيديو هات عنتيل التجمع مع الفتيات 

وقال المصدر، إن الأجهزة المختصة بالوزارة تفحص ما ورد في مبادرة «أنتي الأهم» من شكوى عدد من الفتيات أكدن تعرضهن لاعتداء جنسي من المتهم، مؤكدا أنه سيتم ملاحقته مع استدعاء المجني عليها التي أعلنت عن الواقعة.

مشاهدة الفيديو هات عنتيل التجمع مع الفتيات 

و كانت مبادرة «أنتي الأهم» قد فجرت القضية في بيان لها. وقالت إن فتاة تم استغلالها جنسيا وماديا، من قبل أحد الأشخاص المترددين على إحدى صالات الجيم في منطقة التجمع الخامس.

لمشاهدة الفيديو الجديد من هُنااااااااااااااااااا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews