تشكيل مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022، يستعد منتخب إنجلترا الإنجليزي بقيادة ساوثجيث، لمواجهة نظيره منتخب إيران بقيادة كارلوس كيروش،معلقي مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم “قطر 2022″، والتي هلت علينا مساء أمس بمواجهة نارية جمعت بين قطر والأكوادور.

ونستعرض لكم من خلال تقريرنا هذا، تشكيل  مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022، التي انطلقت لأول مرة من دولة قطر العربية.

تشكيل مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم

تشكيل مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم، وجاء تشكيل المباراة كالتالي:-

أولاً: إنجلترا

في حراسة المرمي: بيكفورد

في خط الدفاع: شان لوك، رايس يكلان، ستونز، هاري ماجواير

في خط الوسط: كيران، ساكا، رحيم ستيرلينج

في خط الهجوم: ماسون ماونت، بيلنجهام، هاري كين.

ثانياً: إيران:-

حراسة المرمى: بييرنافاند 

الدفاع: بورعليغنجي، روزبيه تشيشمي، مجيد حسيني 

الوسط: صادق مُحرمي، علي كريمي، ميلاد محمدي 

أمامهما: أحمد نور الله، إحسان حاج صفي

الهجوم: مهدي طارمي، علي رضا جهانبخش

موعد مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022

موعد مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022، من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء اليوم، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم، في أفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية التي أطلقت مجموعة قنوات اكسترا لنقل فعاليات بطولة كأس العالم.

وسيتم نقل فعاليات اللقاء بالتحديد عبر شاشة قناة bein sports hd 1 max، وذلك بالإضافة لقناتي الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

معلقي مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

معلقي مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022، ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق على مباراة اليوم بين الكبيرين كلا من خالد حدي ويوسف الأزهري عبر قنوات الكأس الرياضية، بالإضافة للمعلق الكبير حفيظ دراجي عبر شاشة قناة بي إن سبورت

ملعب مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022

ملعب مباراة إنجلترا وإيران في أولى جولات كأس العالم 2022، من المقرر أن يقام اللقاء على ملعب استاد “خليفة”، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثانية من مسابقة كأس العالم.

والجدير بالذكر أن منتخبي انجلترا وإيران، وقعا معاً في المجموعة الثانية من مجموعات المونديال، وذلك برفقة الثنائي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز. 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews