كتبت : إسراء عماد

 

أعرب الفنان «أحمد مجدي»، عن سعادته بطرح فيلمه الجديد «حظر تجول»، بدور العرض السينمائي، وأوضح «مجدي»، في تصريحات صحفية، إنه سيخوض السباق الرمضاني 2021، بمسلسل «بنت السلطان»، مُشيرًا إلى أن المسلسل من بطولة «روجينا، باسم سمرة»، ومن إخراج «أحمد شفيق»، ويعتبر «بنت السلطان»، سيناريو مكتوب بحرفية، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور.

 

ومن ناحية أخرى، أوضح «مجدي»، إنه استرد لياقته البدنية من خلال مشاركته في فيلم «حظر تجول»، مع مخرج قوي، مثل المخرج «أمير رمسيس»، قائلا:  “الفيلم قوي جدًا؛ بسبب وجود عناصر النجاح فيه، ودوري فيه مختلف، وأتمنى أن أكون أضفت شيء لطيف في العمل”.

 

يذكر أن فيلم «حظر تجول»، حاز ردود فعل إيجابية للغاية، حينما تم عرضه ضمن فاعليات مهرجان «القاهرة السينمائي»، في دورته الثانية والأربعين، التي انتهت الشهر الماضي، حيث رفع العرض شعار «كامل العدد”»، نظرًا للإقبال الكبير على مشاهدته، تأليف وإخراج «أمير رمسيس»، بطولة كل من الفنانين:  «إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، محمود الليثي»، بمشاركة الفنان الفلسطيني «كامل الباشا»، كما شهد الفيلم ظهورًا خاصا للمخرج «خيري بشارة»، والفنان «أحمد حاتم».

متابعة طقس الغد الاثنين 4/1/2021

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية ان يكون حال طقس الغد الاثنين، مائل للدفء على معظم الأنحاء دافئ على جنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، والطقس ليلاً بارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد .
وهناك شبورة مائية كثيفة صباحاً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى«21 – 11»، الوجه البحرى «21 – 11»، السواحل الشمالية الغربية «21 – 12»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «22 – 14»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «25 – 15»، شمال الصعيد «22 – 10»، جنوب الصعيد «26 – 11» درجة مئوية .