كتبت: أمل قاسم

في ظل ابتعاد نادي آرسنال عن مركز الهبوط بخمس نقاط فقط، وتلقيهم ثلاث هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا يؤثر على استمراريته مع الفريق الإنجليزي.

وبعيداً عن نجاحه ونتائجه الرائعة في الدوري الأوروبي يبقي الوضع كارثي تماماً في الدوري الإنجليزي، ليبقي ارتيتا في وجوه المدفع والمسؤول الوحيد عن هذه النتائج.

الإيطاليان ماسيمليانو أليجري وأنطونيو كونتي مرشحان لتدريب الجانرز

بحسب موقع “فوتبول لندن” الإنجليزي، فقد قام مجلس إدارة النادي بعقد إجتماعاً من أجل تقرير مصير قائد الجانرز مع الفريق، وأكدت بعض المصادر أن المرشح الأقرب لخلافه ارتيتا هو مدرب يوفينتوس الأسبق، الإيطالي “ماسيمليانو أليجري”، والذي لا يرتبط باي نادي بعد رحيله عن السيدة العجوز بنهاية الموسم قبل الماضي.

ولكن ليس آرسنال فقط من يضع الإيطالي في دائرة اهتمامه فهناك العديد من الاندية الأوروبية الكبيرة يجذب اهتمامها أليجري، لذلك فقد ينتظر من أجل الحصول على فرصة أفضل من تدريب آرسنال.

كما أوضحت بعض التقارير الانجليزية أن المرشح الآخر لقيادة الجانرز هو أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي لإنتر ميلان.

جدير بالذكر أن مستقبل كونتي مع النيراتزوري أصبح على المحك بعد الإقصاء من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكان قد أكد كونتي سابقاً على رغبته في العودة للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تجربته السابقة مع نادي تشيلسي.