كتبت : رضوى محسن

استضافت الإعلامية منى الشاذلي الفنانة راندا عوض وابنتها الممثلة جميلة عوض في حلقة أمس الخميس من برنامجها “معكم منى الشاذلي” على شاشة “سي بي سي”.

بينما خاضت جميلة عوض ووالدتها بعض الألعاب الطريفة من بينها لعبة “مين أسرع”، واللاتي أظهرا فيها معرفة كبيرة بالمعلومات العامة، وشعرت راندا بالسعادة من قدرتها هي وجميلة على إجابة كل الأسئلة وقالت : “إحنا طلعنا مثقفين شوية” وهو ما لم توافقها فيه ابنتها.




كشفت الفنانة راندا عوض عن القصة الحقيقية التي أدت بها إلى الاعتزال في فترة من الفترات.

وقالت راندا عوض في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” على قناة cbc، إنها اعتزلت؛  بسبب إصابتها باكتئاب حيث قررت الابتعاد عن التمثيل لأنها شعرت بضغط على أعصابها، ولم تعد تتحمل أي مشاعر خارجية.

يذكر أن آخر ظهور تلفيزيوني لراندا كان من خلال مشاركتها في مسلسل “كلبش 2”.

“كلبش 2” من بطولة:  أمير كرارة وهيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم : هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

من المعروف أن حكاية “لازم أعيش” حققت نجاحآ كبيرآ بطولة كل من:  جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وسلمى أبو ضيف وفراس سعيد وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

مسلسل “إلا أنا ” قصة يسري الفخراني، تدور أحداثه في إطار 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في إطار 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فمعظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل”الصمت الزوجي،طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة” ويعرض على شاشة dmc.