كتب :  أحمد نصر الدين

تنطلق اليوم السبت، مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للرجال “البريميرليج” للموسم الرياضي 2020/2021، حيث تقام 4 مواجهات من المنتظر أن تؤثر نتيجتها على صراع القمة والمراكز المتقدمة.

البداية ستكون في الثانية والنصف ظهراً، حيث يلتقي نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة مع تشيلسي صاحب المركز الخامس برصيد 15 نقطة، والذي يسعى لتحقيق الفوز لينطلق بقوة نحو المنافسة على صدارة جدول الترتيب.

ونفس طموحات تشيلسي يسعى إليها أستون فيلا صاحب المركز السادس برصيد 15 نقطة، عندما يلتقي في الخامسة مساء مع برايتون صاحب المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

وفي السابعة والنصف مساء، يلتقي توتنهام صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة مع مانشستر سيتي صاحب المركز العاشر برصيد 12 نقطة، ويسعى توتنهام لتحقيق الفوز من أجل التربع على القمة والتي يحتلها حالياً ليستر سيتي برصيد 18 نقطة، ويسعى المان سيتي أيضاً لتحقيق الفوز للمنافسة على المراكز المتقدمة.

وفي العاشرة مساء، يلتقي مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط مع ويست بروميتش صاحب المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط، ويسعى المان يونايتد لتحقيق الفوز لاستعادة مكانه الطبيعي وسط الكبار بجدول المسابقة.