كتب : محمود دياب

 

يخوض فريق البنك الأهلي مباراة ودية أمام فريق أسوان غدا الإثنين في إطار استعدادات الفريقين لخوض مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف فريق البنك الأهلي فريق بيراميدز عصر الجمعة القادمة، بستاد الشرطة ،  ويسعي محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي في الاستفادة من هذه التجربة خاصة استغلال الفرص المتاحة أمام مرمى المنافسين .

وشهد مران اليوم عودة محمد مجدي مدافع الفريق للتدريبات الجماعية، بعد الإنتهاء من تأهيل مابعد الإصابة، التي لحقت به في مباراة الإسماعيلي التي حرمته من خوض مباراة المقاولون العرب الأربعاء الماضي .

ومازال المثناني ومحمد عبد الرحمن لعبة في مرحلة التأهيل للعودة من جديد للتدريبات الجماعية .

متابعة طقس الغد الاثنين 4/1/2021

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية ان يكون حال طقس الغد الاثنين، مائل للدفء على معظم الأنحاء دافئ على جنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، والطقس ليلاً بارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد .
وهناك شبورة مائية كثيفة صباحاً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى«21 – 11»، الوجه البحرى «21 – 11»، السواحل الشمالية الغربية «21 – 12»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «22 – 14»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «25 – 15»، شمال الصعيد «22 – 10»، جنوب الصعيد «26 – 11» درجة مئوية .