كتبت: إسراء عماد

غَيَّب الموت، فجر اليوم الأحد، الفنان الكبير «هادي الجيار»، الذي أُصيب ب«فيروس كورونا»، وتدهورت حالته الصحية، حتى دخل العناية المركزة، ووُضِعَ على جهاز التنفس الصناعي، وبذلك حال الموت دون استكمال الفنان الراحل لثلاثة مسلسلات تعاقد عليهم قبل وفاته، للمنافسة بهم، خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2021، وفي السطور التالية، نعرض تلك المسلسلات:

-«الاختيار 2»: كان من المقرر أن يشارك به الفنان الراحل «هادي الجيار»، أمام النجمين «كريم عبد العزيز، وأحمد مكي»، وقام بالفعل بتصوير ٧٥% من مشاهده، وكان من المقرر أن يجسد شخصية والد «أحمد مكي »، خلال أحداث المسلسل.

وتبحث شركة «سينرجي»، المنتجة للمسلسل، موقف الشخصية التي كان يجسدها «الجيار»، بعد رحيله، ومن المقرر أن تكون هناك جلسة عمل غدًا الإثنين، مع مؤلف ومخرج المسلسل، من أجل معرفة كيف سيتم التعامل مع الشخصية التي كان يجسدها.

-«موسى»: كان يشارك «الجيار»، أيضًا في مسلسل «موسى»، ولكن لم يصور الراحل مشاهده حتى الآن، والمسلسل بطولة:  «محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق»، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف «ناصر عبد الرحمن»، وإخراج «محمد سلامة»، وإنتاج «سينرجي»، وتدور أحداثه في إطار صعيدى.

-«ورد»: كان العمل الثالث الذي يشارك فيه «الجيار»، في دراما رمضان، مع الفنانة «حنان مطاوع»، وأعرب مؤلف العمل، عن حزنه لرحيل «هادي»، وأوضح أنه سيهدي المسلسل لروحه، قائلا:  “الجيار “كان أهم أبطال مسلسل «ورد»، ومات قبل ما يمتعنا بإبداعه”.

مسلسل «ورد»، يشارك في بطولته : «نضال الشافعي، محمد لطفي، صلاح عبد الله، محمد عز، هاجر الشرنوبي، تيام مصطفى قمر، سارة الشامي»، ومن تأليف «فتحي الجندي»، وإخراج «شادي أبو شادي».