يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان موسيماني، منح اللاعبين من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المقاولون العرب، والمؤجل من الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري المصري.

 

كما يخوض الفريق تدريباته اليوم وغدا الأربعاء، على ملعب مختار التتش، قبل السفر غدًا إلى المغرب على متن طائرة خاصة.

 

ويطير عبدالحفيظ، إلى المغرب اليوم الثلاثاء، من أجل الاطمئنان على استعدادات استقبال الفريق والاطمئنان على ملعب التدريبات.

 

ويخوض الأهلي 4 تدريبات في المغرب، حيث يخوض أولى تدريباته على أحد الملاعب الفرعية مساء الخميس، وهو نفس الملعب الذي سيتدرب عليه الفريق حتى يوم السبت.

 

ويختتم الفريق تدريباته مساء الأحد على ملعب مركب محمد الخامس، وهو الملعب الذي يستشيف المباراة، ويشهد حضور وسائل الإعلام لمدة ربع ساعة.

 

ويعقد موسيماني مؤتمرًا صحفيًا مساء الأحد، بحضور قائد الفريق محمد الشناوي للحديث عن مواجهة الوداد المغربي.

 

ومن جه اخري وجه الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة هامة لمواطنه فيكتور جوميز، حكم مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين المارد الأحمر والوداد المغربي.

 

وكتب موسيماني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”اعتدت على انتقاد جوميز، لكنني من أشد المعجبين به وهو يعلم ذلك”.

 

 

وتابع موسيماني:”أقدر له الاحترام الذي يستحقه وهو حاليا الأفضل في القارة”.

 

وأتم موسيماني تصريحاته قائلا: “انتهيت حاليا من مشاهدة مباراة الوداد ضد بترو أتلتيكو، رأيت الطريقة الجيدة التي أدار بها المباراة مثلما فعل في مباراة مصر والسنغال” .

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل، في المباراة التي سوف تقام على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews