حصلت شركة “إسيت”ESET، العالمية والرائدة في مجال الأمن السيبراني، على تكريم لما تقدمه للسوق من حلول لخدمة الأعمال والمستهلكين من خلال أختبارين منفصلين من قبل مؤسسة “AV-Comparatives”. تم تصنيف الحل السحابي “ESET PROTECT Cloud” في المرتبة الأولى بين المنافسين في اختبار الحماية من التهديدات المتقدمة في المقارنة بين المؤسسات. كما حققت حلول “ESET Internet Security” للمستهلكين نتائج عالية في اختبار الحماية من التهديدات المتقدمة ” the AV-Comparatives Advanced Threat Protection Test “للمستهلك.

“AV-Comparatives” هي مؤسسة اختبار مستقلة رائدة، معروفة بتقديم اختبارات بيئة واقعية متقدمة. قامت بإختبار حلول “إسيت” للمؤسسات لتقنيات القرصنة والاختراق التي تسمح للمهاجمين بالوصول إلى أنظمة الكمبيوتر الداخلية والتي تحاكي التهديدات المستخدمة في العالم الحقيقي. وحصلت حلول “ESET PROTECT Cloud” بعد اجتياز الاختبار الصارم على شهادة من “AV-Comparatives” للحماية المتقدمة من التهديدات.وفي حالة “إسيت”، لم ينجح المنتج فحسب، بل حقق أيضًا أعلى النتائج من بين جميع الحلول التي خضعت لنفس الاختبار، كونه المنتج الوحيد اكتشف 14 محاولة خرق من إجمالي 15 سيناريو هجوم.

خضع حل “إسيت” للمستهلكين أيضًا لاختبارات صارمة في اختبار منفصل من “AV-Comparatives”، والذي يهدف إلى الكشف عن مدى قدرة الحل على حماية المستخدم النهائي بدلاً من اكتشاف التهديدات ببساطة. حقق حل “ESET Internet Security” درجات عالية في اختبار الحمايته وحصل على “شهادة الحماية من التهديدات المتقدمة للمستوى+”.

صرح “يوراي مالخو”، كبير مسؤولي التكنولوجيا لدى “إسيت”، معلقا على الجائزة: “لا يوجد حل أمن سيبراني مثالي ولكننا في “إسيت” نسعى دائمًا لنكون الأفضل، ويسعدنا للغاية أن نرى مؤسسة اختبار مستقلة تحظى باحترام كبير مثل AV-Comparatives تؤكد وفائنا بوعدنا”.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews