الدوحة- يو دبليو ان – يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز اجتماعه الدوري اليوم (الخميس) في العاصمة القطرية الدوحة، التي تستضيف حالياً بطولة كأس العالم للجمباز الفني. ويترأس الاجتماع فهد الصولة رئيس الاتحادين العربي والكويتي للعبة، وبمشاركة الأمين العام للاتحاد العربي ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الكويتي محمد بهبهاني وأمين صندوق الاتحاد العربي ونائب رئيس الاتحاد الكويتي ناصر الهلفي إلى جانب أعضاء المكتب التنفيذي.وسيتناول الاجتماع خطة الاتحاد للعام 2024 والمسابقات العربية التي سينظمها على مدار العام.
فيما تستضيف الدوحة غداً (الجمعة) الاجتماع الثاني للمكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا برئاسة د.صقر الملا وبمشاركة الأمين العام للاتحاد صالح الغويري وأمين الصندوق محمد بهبهاني، حيث سيناقش المكتب التنفيذي أجندة الاتحاد للعام الحالي والاقتراحات المقدمة من المشاركين في الاجتماع.ويضم اتحاد غرب آسيا 10 دول هي الكويت والسعودية وقطر والبحرين والعراق واليمن والأردن وفلسطين وسوريا ولبنان.
من جهة أخرى، يشارك الحكم الدولي الكويتي بدر الكندري “كحكم محايد” في بطولة كأس العالم للجمباز الفني التي تقام في صالة رياضة المرأة في أكاديمية إسباير خلال الفترة من 17 إلى 20 أبريل الحالي، والتي تعد المحطة الأخيرة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، ويشارك في البطولة 95 لاعباً و55 لاعبة و56 حكماً وحكمة دوليون