القاهرة – تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، بإقامة مباراتين في السابعة مساء، فيلعب بيراميدز مع إنبي باستاد الدفاع الجوي، والأهلي مع الإسماعيلي في استاد الجيش ببرج العرب.

تعد المواجهة بين الأهلي والإسماعيلي مباراة قمة ليس فقط لأنها تجمع فريقين بينهما تاريخ طويل من التنافس الكروي المحتدم، بل لأن الأهلي وصل إلى مرحلة متقدمة من التطور الفني وهو حامل لقب الدوري، وعلى الجانب الآخر فإن الإسماعيلي يشهد صحوة تبشر بقرب عودته إلى سابق عهده كأحد مدارس الفن الكروي الجميل.

الأهلي يلعب اليوم ولديه ثلاث نقاط من فوزه على المصري برباعية في المباراة الوحيدة التي لعبها وله مباراة مؤجلة أمام سيراميكا، كما يمتلك الإسماعيلي ثلاث نقاط أيضا، حيث تجاوز خسارته أمام «زد» في افتتاح الدوري لينتفض سريعا في الجولة الثانية بفوزه على الاتحاد السكندري بثلاثية، ومن هنا تأتي توقعات الإثارة والندية في لقاء الفريقين الليلة.. فالأهلي يريد مواصلة الانتصارات وإضافة «الدراويش» إلى قائمة ضحاياه، بينما يريد أصحاب القميص الأصفر الكناري الفوز للتأكيد على أن الفريق عائد للمنافسة بعد طول غياب، ولا يوجد أفضل من الفوز على حامل اللقب لكي يعلن الفريق عن عودته بقوة لمكانته الطبيعية.

وفي المباراة الثانية سيحاول بيراميدز تخطي عقبة إنبي لإحراز الفوز الثاني له بالدوري ومواصلة الزحف نحو المقدمه ، بينما يأمل  انبى أن يتخطى كل هذا ويحرج بيراميدز بخطف النقاط الثلاث ما يدفع بالفريق إلى وسط الجدول.