تشكيل مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022،  يستعد منتخب البرازيل لخوض ثاني مواجهاته في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستجمع بينه وبين نظيره منتخب سويسرا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة السابعة لمسابقة كأس العالم.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، تشكيل مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022 اليوم.

تشكيل مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022، تشهد مباراة اليوم بين المنتخبين تشكيلاً نارياً من العيار الثقيل، حيث جاء كالتالي:-

أولاً: البرازيل:-

في حراسة المرمي: أليسون بيكر

في خط الدفاع: أليكس ساندرو، تياغو سيلفا، ماركينيوس، ميلتاو

في خط الوسط: فريد، كاسميرو، لوكاس باكيتا

في خط الهجوم: فينسيوس جونيور، ريتشارلسون، رافينيا

ثانياً: سويسرا:-

في حراسة المرمي: سومر

في خط الدفاع: سيلفان فيدمير، مانويل أكانجي، نيكو ايلفيدي، رودريجيز

في خط الوسط: ريمو فريلير، جرانيت شاكا، جبريل سوو

في خط الهجوم: روبن فارجاس، فابيان ريدر، بريل إيمبولو

موعد مباراة البرازيل وسويسرا اليوم في كأس العالم

موعد مباراة البرازيل وسويسرا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة البرازيل وسويسرا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة البرازيل وسويسرا اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد 974 إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين البرازيل وسويسرا.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد سيتنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس الأولى، وذلك بالإضافة قناتي الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

معلق مباراة البرازيل وسويسرا اليوم في كأس العالم

معلق مباراة البرازيل وسويسرا اليوم في كأس العالم، وسيتولى اليوم مهمة التعليق شاشة بي إن سبورتس المعلق الكبير رؤوف خليف، وذلك بجانب خليل البلوشي على قنوات الكأس اكسترا.