كتبت : منى محمود

استضافت الفنانة والإعلامية “إسعاد يونس” الفنان “احمد حلمي” في برنامجها «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة DMC ، الذي روى خلال هذا اللقاء تفاصيل قصة حبه للفنانة “منى زكي”، وحكى بعض المواقف المحرجة التي تعرض لها بسبب غيرته عليها ، كما أوضح سبب فشله في الثانوية العامة لثلاث مرات متتالية.

وتستعرض «شبكة يو دبليو إن الإخبارية» أبرز هذه التصريحات منها قصة فشله في الثانوية العامة، حيث أردف أن السبب في هذا الفشل هو إقامته في السعودية في بداية حياته وأن المنهج مختلف عن مصر تماماً قائلاً:”كنت عايش في السعودية، وكنت بدرس مادة الرياضة الحديثة، وعندما عدت إلى مصر، لم أجد تلك المادة تدرس في التعليم المصرى، وهذا ما جعلني لم أفهم نفس المنهج”.

وعن قصة حبه بـ الفنانة “منى زكي ” قال: “بدأت علاقتنا تطور خطوة خطوة ففى البداية أصبحنا أصدقاء مقربين وفى إحدى المرات اكتشفنا بالصدفة أن عيد ميلادى وعيد ميلادها فى نفس اليوم وهو ١٨ / ١١، وكنت قد تيقنت من حبى لها ولكنى كنت لا أملك أى شيء، فكنت مترددا أن أصارحها بحبى حتى جاء موعد سفرها لتصوير فيلم أفريكانو بجنوب أفريقيا،” .

وتابع قائلاً:”قررت أنا أصارحها قبل السفر وأثناء خروجنا فى نزهة بالنيل مع أصدقائنا قلت لها سأخبرك بشيء مهم ، وقلت لها «أحبك» وحينها ضحكت وأثناء سفرها اعترفت لي بحبها ووالدها طلب منى شبكة بـ٣٠ ألف جنية “.

وعن مواقف الغيرة التي تعرض لها مع الفنانة منى زكي قال: “تعاملت مع الكابتن حازم إمام بإسلوب غير لائق؛ بسبب غيرتى منه على “منى”، حيث أنني قد وجدته خارج مع “منى” في المطار بعد عودتها من تصوير فيلم «أفريكانو» وبعد أن غادر المكان، غضبت “منى” مني بسبب تصرفى، وسألتني باستنكار، مش عارف مين دا؟.. دا حازم إمام، ولأن علاقتى بالكورة زيرو لم أتعرف عليه فبحثت عنه كى أعتذر له ولكن لم أجده لإنه رحل سريعاً قبل أن اعتذر له”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي هو فيلم “خيال مآته”، وشارك في بطولته كلاً من الفنانة منة شلبي، وخالد ‏الصاوي، وبيومي فؤاد، ولطفي ‏لبيب ‏وعبد الرحمن ‏أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم ‏كمال ومن إخراج خالد مرعي.