كتبت : إسراء عماد

نشرت الفنانة «زينة»، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، مقطع فيديو وهي تردد أغنية «تامر حسني»، الجديدة «ألف سلامة»، من ألبوم «خليك فولاذي»، مع بعض الإشارات بيدها، وكأنها ترسل رسالة تهديد معناها:  “خليني ساكتة ومش هتكلم”، لأحد الأشخاص، وعبرت عن حبها للأغنية، وأنها تنتظر باقي الأغاني ، وعلقت «زينة»، قائلة : “ألف سلامة.. وشوية وشوية وأنزل باقي الأغاني، مش معقولة الجمال ده”.

يذكر أنه حدثت تطورات في قضية الفنانة «زينة، وأحمد عز»، الخاصة بدفع مصاريف الدراسة لتوأمها، إذ أقام «معتز الدكر»، محامي «زينة»، دعوى قضائية، يطالب فيها «أحمد عز»، بدفع المصاريف الدراسية لطفليه «زين الدين، وعز الدين»، عن عامي 2018 و2019، والبالغة 800 ألف جنيه مصري، حيث امتنع «عز»، عن دفعها، رغم قرار المحكمة بإلزامه بها، وقدم المحامي في الجلسة حافظة مستندات عن تحريات حول ثروته.

واستند محامي «زينة»، في تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان «أحمد عز»، إلى الأعمال السينمائية للمدعى عليه، وحجم ثروته، مشيرًا إلى أن قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، يرجع إلى أن المدارس الملتحق بها طفلاه مدارس دولية، لا تقبل إلا بعملات أجنبية.

وأفادت بعض التصريحات الصحفية، بأن «الدكر»، قدم من ضمن مستنداته حول ثروة «أحمد عز»، عقده مع إحدى شركات الاتصالات، التي قدم معها إعلاناً تقاضى فيه مبلغ 22 مليون جنيه، إضافةً إلى قيمة أجره عن الأعمال الفنية، التي قدمها العام الماضي، حيث قام ببطولة فيلمين، ومسرحية، تم عرضها في السعودية، ليتم إثبات أن دخل «أحمد عز»، يتخطى 50 مليون جنيه في السنة.

وكان «أحمد عز»، قد أقام دعوى يطلب فيه بالإشراف التعليمي على طفليه، «عز الدين، وزين الدين»، ونقلهما إلى مدرسة أخرى، بمصروفات أقل من المتواجدين بها حاليًا، ومن المقرر النظر في الدعوى بجلسة 9 فبراير المقبل.