كتبت : إسراء عماد

كشفت الصفحة الرسمية، للإعلامي «وائل الإبراشي»، مستجدات حالته الصحية، بعد إصابته بـ«فيروس كورونا المستجد»، ونقله للمستشفى، وأكدت الصفحة، وجود تحسن واستقرار كبير جدًا في الحالة الصحية للإبراشي، وشددت الصفحة، على أن «وائل الإبراشي»، غير موجود على جهاز تنفس صناعي، ومتواجد بغرفة عادية، داخل المستشفى، وسوف يخرج في أقرب وقت، بعد تماثله للشفاء التام، ويعود إلى جمهوره ومحبيه.

وقد انتشرت الأحد الماضي، شائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي، تزعم وفاة الإعلامي «وائل الإبراشي»، الذي أُصيب بـ«فيروس كورونا»، منذ أيام، وقالت «فاطمة قنديل»، رئيس تحرير برنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي «وائل الإبراشي»، على شاشة التليفزيون المصري، والتي أكدت أن صحة «الإبراشي»، بخير، قائلة : “وائل الإبراشي بخير، ولا صحة للأخبار المتداولة”.

وكان الإعلامي «وائل الإبراشي»، قد أعلن إصابته بـ«فيروس كورونا»، عقب إجراء تحليل «pcr»، وظهور النتيجة إيجابية، وظهرت الأعراض عليه في حلقة الأربعاء قبل الماضي، أبرزها «الكحة»، على الهواء.

ومنذ عدة أيام، عانى «الإبراشي»، الأعراض بشكل أقوى، ونشرت صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خبر نقله إلى العناية المركزة، وبعد ساعتين تقريبًا في العناية المركزة، أعلنت الصفحة الرسمية له، تحسن حالته الصحية، وخروجه من العناية المركزة، وانتقاله إلى غرفة عادية.