كتب: شادي رمضونا

أغلق أمس الثلاثاء سوق الإنتقالات الأوروبية للعام الحالي 2020، وأنهت الدوريات الخمس الاوروبية الافضل فى العالم تعاقداتها ، وشهدت صفقات هذا الموسم من العيار الثقيل، و رحل العديد من النجوم عن فرقهم.

وجاء التشكيل الأمثل لسوق الإنتقالات كالتالي:

حارس المرمى: إدوارد ميندي حارس مرمى فريق تشيلسي قادماً من صفوف رين الفرنسي

خط الدفاع: “سيرجينو ديست “من أياكس أمستردام إلى برشلونة – روبن دياز “من بنفيكا إلى مانشستر سيتي” – دييجو سيلفا “من باريس سان جيرمان إلى تشيلسي” – أليكس تيليس ” من بورتو إلى مانشستر يونايتد“.


خط الوسط: تياجو ألكانتارا ” من بايرن ميونخ إلى ليفربول” – توماس بارتي ” من أتلتيكو مدريد إلى آرسنال” – جاريث بيل ” من ريال مدريد إلى توتنهام” – تيمو فيرنر ” من لايبزيج إلى تشيلسي”.


خط الهجوم: إدينسون كافاني ” من باريس سان جيرمان إلى مانشستر يونايتد” – لويس سواريز ” من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد”.

و جاءت دكة البدلاء كالتالي:

داميان مارتينيز من أرسنال إلى أستون فيلا – ناثان أكي من بورنموث إلى مانشستر سيتي – سيرجيو ريجيلون من ريال مدريد إلى توتنهام – فيديريكو كييزا من فيورنتينا إلى يوفنتوس – آرثر ميلو من برشلونة إلى يوفنتوس – بيانيتش من يوفنتوس إلى برشلونة – ويليان من تشيلسي إلى أرسنال- ديوجو جوتا من ولفرهامبتون إلى ليفربول- حكيم زياش من أياكس إلى تشيلسي – فيران توريس من فالنسيا إلى مانشستر سيتي – كاي هافيرتز من باير ليفركوزن إلى تشيلسي – ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد إلى يوفنتوس.