كتبت: منى محمود

نشر الفنان “محمد رمضان” فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» جاء على أغنيته “السلطان”، ضم فيه اراء عدد من جمهوره في الدول الأجنبية الذين اشادوا بأغانيه التي حققت نجاحاً على مدار الأيام السابقة.

وظهر رمضان في الفيديو وهو يغني “السلطان” قائلاً : “نمبر وان هيفضل دايما اسمي في البطاقة، نصيحة مني ليه أبعد يا ابني عن سكتي، أنك مشغول باسمى ده دليل نجاح خطتي، نصيحة مني ليك سكت كتير عليك، نصيحة مني ليك ملمحش وشك في حتتي، طاير لفوق سكتي سالكة، ماشوفتش حد فيكم ماركة، انا صحيح والباقي فكة، يا مرحب بيكم في المنافسة”.

وربط عدد من جمهور رمضان الفيديو الذي نشره من كليبه “السلطان”، رداً على السجال الدائر بينه وبين الفنان أحمد الفيشاوي الذي ينوي طرح أغنية “نمبر 2” للرد على رمضان.

وكان الفنان “أحمد الفيشاوي” قد روج لأغنيته الجديدة “نمبر 2″، حيث نشر صورة البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها قائلاً: “قريبا”.

وما زال السجال بين النجمين محمد رمضان وأحمد الفيشاوى لم ينته بعد، فالتصريحات بينهما مازالت مشتعلة بعد أزمة لقب “نمبر 1″، وكانت من بين آخر تلك السجالات بطلها الفيشاوى، الذى نشر صورا من داخل الاستوديو خلال التحضير لأغنيته الجديدة “نمبر 2″، والتي تحمل سخرية من اللقب المفضل لدى غريمه رمضان، وعلق الفيشاوى على الصور: “توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو “نمبر 1″.. الدنيا مولعة”.