كتبت: إسراء عماد 

أعربت الفنانة السورية «أصالة»، عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان «الجونة السينمائي الدولي 2020»، في دورته الرابعة، والتي انتهت الجامعة الماضية، وأكدت «أصالة»، خلال حوارها مع برنامج «MBC TRENDING»، على أنها تجري «مسحة PCR»، بصفة شبه يومية؛ بسبب «فيروس كورونا»، مشددة على أنها لا تخاف أبدا من «كورونا»، ولا من غيرها.

وقالت :”أنا عموما مش خوافة، أنا إنسانة كان عندي أزمات وأشياء تخوفني أكبر من هيك، بس ما بخاف غير من ربي”، وقلدت «أصالة»، الفنانة «ياسمين صبري»، في تصريحها الشهير عن «كورونا»، قائلة : “كورونا بالنسبة لي مرحلة وبتعدي، واللي ياخدها ياخدها، والبقاء للأقوى”.

وقد أثارت أمس، النجمة «أصالة»، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة، والتي أعلنت من خلالها مقاطعة خطوة الزواج، إذ أعلنت أنها لن ترتبط برجل مرة أخرى، وذلك بعد إنفصالها عن المخرج «طارق العريان»، وقالت: “قرار نهائي، لا رجعة فيه، لن أتزوج مرة أخرى.. عندي 4 ولاد، وعندي أصحاب وشغل كتير، عندي اللي بيلهيني لآخر العمر، والظاهر أن هذا المشروع ما فلحت فيه”.

وأضافت في تصريحات صحفية:  “لا أفقد الثقة في الرجل، ليس لدي مشكلة مع الرجل، فأغلب أصدقائي من الرجال وأحترمهم، وأكثر شخص يستأثر بحبي واحترامي رجل وهو أبي، وبحب الرجل صديق وأخ، ويمكن أقرب من الست”.