كتبت : إسراء عماد 

تسلمت «أميرة حسن مختار»، ابنة الفنانة الكبيرة الراحلة «رجاء الجداوي»، مساء أمس الاثنين، تكريم والدتها، ب«مهرجان الفضائيات العربية»، في دورته الحادية عشر، وقالت «أميرة»: “سعيدة بتكريم وإحياء ذكرى والدتي، وبحس إنها لسه وسطنا، وبشكر كل الصحفيين، والقائمين على المهرجان”.

وأضافت:  “لم استغرب تكريم والدتي، فهي لمسة وفاء من محبيها لها”، موضحة أن الفنانة الراحلة «رجاء الجداوي»، تستحق هذا الحب، كونها جميلة، وحصلت على تكريمات فوق ما هي تتخيله، وقدمت الشكر لوالدتها على السيرة الجيدة، التي تركتها لها ولأولادها.

وأكدت «أميرة»، على أنها دايما ترى حب الناس لوالدتها، في كل مكان، سواء في المهرجانات، أو المناسبات، او الشارع، ولما بشاهد أعمالها دلوقتي ببقى عايزة أحضن الشاشة.

وأقيمت مساء أمس الاثنين، فعاليات الدورة الـ11 من مهرجان «الفضائيات العربية»، لتكريم نجوم الفن، والأعمال الدرامية والسينمائية، وكذلك القنوات الفضائية المصرية والعربية، ممن تميزوا بأعمالهم خلال عام 2020، وعن جوائز «استفتاء الجمهور»، تم تكريم الفنانة الكبيرة «يسرا»، كأفضل ممثلة، في دراما 2020، كما فاز «محمد رمضان»، بجائزة «أفضل ممثل»، وأهدى الجائزة للزعيم «عادل إمام».

فيما فازت «نيللي كريم»، بجائزة «أفضل ممثلة كوميدية»، كما تم تكريم «هاني البحيري»، كأفضل «مصمم أزياء»، لعام 2020، و«رباب عبد العاطي»، كأفضل «مصممة ديكور»، و«بسمة وهبة»، سفيرة النوايا الحسنة، والمخرج «سامح عبد العزيز، وخالد أنور»، كأفضل «ممثل شاب»، و«نهاد نصار»، كأفضل «ممثلة شابة».