كتبت: رضوى محسن

شارك الفنان طارق صبري، صور تكريم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أثناء افتتاح مسرح معهد فنون مسرحية.


وكتب “طارق” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام قائلا:  “لقد عرفت الدكتور #اشرف_زكي من صغري كرجل صاحب مبدأ ومؤمن بقضيته… ولم أستغرب لحظة سجوده ….. بالعكس كان بالنسبة لي هو تصرف نابع عن إيمان…. تصرف نابع عن شكر… تصرف نابع عن الإمتنان للوصول الى هذه اللحظة… لحظة شكر لله العاطي و المكافئ لكل ما هو نجاح…. شكرًا الأستاذ الدكتور أشرف على درس الإمتنان لله علي كل نجاح… و الحمدلله على كل شئ “.

بالإضافة عبّر الفنان أشرف زكي، أمس عن سعادته وامتنانه بالتكريم على خشبة مسرح معهد فنون مسرحية في افتتاح مهرجان المسرح العربي ، وذلك من خلال سجوده على الخشبة وسط حضور عدد من الفنانين منهم:  ماجدة زكي وزوجته روجينا بالبكاء من الفرح.

يذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة وكل من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والدكتور أشرف زكي، رئيس أكاديمية الفنون، افتتحوا مساء الأربعاء ، الدورة الأولى لمهرجان المسرح العربي لأكاديميات ومعاهد الفنون بالدول العربية والتى تحمل أسم الفنان الكبير جلال الشرقاوي، وذلك علي المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية.

وعقب الافتتاح تبارت الفرق المسرحية فيما بينها في منافسة فنية ممتعة للجمهور السكندري، والذي يستمر حتي 12/8.

وشارك في حفل الافتتاح الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبه بالاسكندرية، وأحمد جمال، والدكتور جاكلين عازر نائبا المحافظ، واللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام المحافظة، ومحمد سعد، مدير عام الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، وأحد الرعاة الرسميين للمهرجان وعدد كبير من فناني المسرح والسينما من مصر والدول العربية على رأسهم الفنان الكبير محمد صبحي.