كتبت: إسراء عماد

قالت الفنانة «غادة عادل»، خلال حضورها ل«مهرجان الجونة السينمائي الدولي»، في دورته الرابعة : “إن «فيروس كورونا»، هو أكبر تغيير طرأ على فعاليات المهرجان، ولكنه خرج بشكل مُشرف، وفقا للإجراءات الاحترازية، من حيث «الماسك»، والتباعد والتعقيم”، معربة عن سعادتها بإقامة فعاليات المهرجان هذا العام، وعدم تأجيله، وتابعت: “عاوزين نرجع للحياة .. تعبنا من الكورونا”.

وذكرت «غادة عادل»، أنها متحمسة لمشاهدة جميع الأفلام المُشارِكة ب«مهرجان الجونة»، قائلة: “لم أشاهد جميع الأفلام، لكن بعد العودة من «الكورونا»، سأقوم بذلك، فأنا مشتاقة لمشاهدة أفلام كثيرة، الحياة الآن يجب الاستمتاع بها، فالعمر لحظة، والكورونا ممكن تقضي علينا”.

وأعلنت «غادة عادل»، أنها لديها فيلمين جديدين لم يتم طرحهما في دور العرض السينمائي، وهما «قمر 14، وأحمد نوتردام»، كما يُعرَض حاليا فيلم «الخطة العايمة».

وانطلقت الدورة الرابعة من «مهرجان الجونة السينمائي 2020»، الجمعة الماضية، وتقام فعالياته في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة، من جانب إدارة المهرجان، للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صُنَّاع السينما، في مصر، والشرق الأوسط، والعالم.