كتبت : ريم محمد

أوضح رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي؛ سبب تفكيره في فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، وهو تفشي فيروس كورونا ورغبته في البقاء مع عائلته.

أجرى فايلر حوارين مع موقع ” nau” السويسري و” sport1″ الألمانية.

وصرح قائلاً : “الفترة التي تلت تفشي فيروس كورونا لم تكن سهلة لأي شخص، رأيت عائلتي مرة واحدة في الثمانية أشهر الأخيرة واضطررت للسفر بطائرة خاصة”.

وواصل : “كان لدي شرط في تعاقدي يتيح فسخ العقد في شهر أكتوبر وقيمت الموقف برمته، الأسرة هي الأولولية، لهذا قررنا أن هذه المغامرة ستنتهي للأسف في وقت أبكر مما هو مخطط له”.

واكمل : “لقد استخدمت ذلك البند في وقت يجب أن يدرك الجميع ما يحدث خلاله، لدي طفلان، والأولوية لعائلتي”.

وعند سؤاله لما لم يكمل مشواره مع الأهلي حتي دوري ابطال افريقيا : “مسؤوليتي تجاه عائلتي أهم من أي شيء، والأهم من ذلك أن الموقف غير واضح في ظل تفشي كورونا”.

وتابع : “كرة القدم مثل العلاقة لها جانبان وإذا لم يعد المرء يشعر بالرضا فقد يؤدي ذلك للانفصال، في النهاية عليك أن تقوم بعمل جيد، ومن المهم لي أن أحافظ على علاقاتي الجيدة مع رؤسائي السابقين”.

وعن المعاملة التي حصل عليها في مصر : “لقد وُجه إلي الكثير من الشكر؛ بسبب العمل الذي قمت به والكل كان سعيدا بما يحدث، التعاون بدأ وانتهى بشكل إيجابي، أنا أقدر قدرتي على العمل في هذا النادي الكبير”.

واضاف : “تطور الفريق بشكل جيد وكل شيء كان يسير بشكل جيد”.

واتم : “أن تعيش بمفردك في القاهرة لأربعة أسابيع بين أربعة جدران لم يكن شيئا جيدا، لا أريد الشكوى؛ لأن الكثير من الناس في العالم كانوا في مواقف أسوأ مني بكثير”.