كتب : أحمد نصر الدين

أسفرت نتائج مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم “دوري التصنيف” للموسم الرياضي 2020/2021، عن نجاح نادي القادسية في مواصلة انتصاراته بالفوز على نادي الجهراء بهدفين مقابل هدف واحد.

وبهذا الفوز يواصل القادسية تربعه على القمة منفردًا برصيد 15 نقطة، وفي المقابل، تجمد رصيد الجهراء عند 6 نقاط، يحتل بهم المركز الحادي عشر.

وقفز نادي النصر إلى المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بعد فوزه على نادي السالمية بهدف نظيف، ليتجمد رصيد الخاسر عند 9 نقاط، يحتل بهم المركز السادس.

واحتل نادي كاظمة المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على نادي التضامن بهدفين مقابل هدف واحد، ليتجمد رصيد الخاسر عند 5 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني عشر.

وخسر نادي الفحيحيل فرصة احتلال المركز الثاني بعد هزيمته من نادي الشباب بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيد الفائز إلى 8 نقاط، يحتل بهم المركز التاسع، وتجمد رصيد الفحيحيل عند 9 نقاط، يحتل بهم المركز الرابع.

ودخل نادي الساحل دائرة المنافسة على المربع الذهبي بعد فوزه الكبير على نادي خيطان بثلاثة أهداف نظيفة، ليرتفع رصيد الساحل إلى 9 نقاط، يحتل بهم المركز السابع، وتجمد رصيد خيطان عند 4 نقاط، يحتل بهم المركز الرابع عشر.

وخسر نادي برقان فرصة التقدم إلى المركز الثالث بعد تعادله مع نادي الصليبيخات بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد برقان إلى 8 نقاط، يحتل بهم المركز الثامن، وارتفع رصيد الصليبيخات إلى 4 نقاط، يحتل بهم المركز الثالث عشر.

واحتفظ نادي اليرموك بالمركز الأخير، وبسجله خالياً من النقاط بعد هزيمته من نادي العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد العربي إلى 8 نقاط، يحتل بهم المركز العاشر.