كتبت : إسراء عماد 

علق الفنان حسن يوسف، على شائعة مرضه، التي انتشرت مؤخراً، قائلا:  “أين ضمير المجتمع وأخلاقه.. افتحوا المصحف شوية، وليس من الدين أن يروع الإنسان آخر، والنبي عليه الصلاة والسلام نهى صحابي عندما روع آخر، وكانوا في غزوة بالنهي عن ذلك؛  لأنها بها أذى نفسي للإنسان، ولا يصح ذلك”.

وأضاف يوسف، في تصريحات تلفزيونية، قائلا : “ياريت الناس تبطل الإشاعات السخيفة دي، شائعات تسببت في أذى نفسي كبير للأسرة، وأنا بصحة جيدة، كما أن الكثير من الأصدقاء اتصلوا للاطمئنان على صحتي، ولا أعرف الاستفادة من نشر الشائعة”، جاء ذلك ردًا على ما تداوله رواد السوشيال ميديا، عن إصابة الفنان حسن يوسف، بوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة.

كما نفى الفنان «حسن يوسف»، ما تردد حول شائعة وفاة زوجته الفنانة المعتزلة «شمس البارودي»، مؤكدا أنهما بصحة جيدة، وفي منزلهما، قائلا : إن تلك الشائعات تروع الناس، لكن”كل نفس ذائقة الموت”، وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «إيمان الحصري»، مقدمة برنامج «مساء DMC»، عبر شاشة «DMC»: “صحينا امبارح على الخبر بتاع المرض ده، ولسه بنفتح التليفون، لقيتهم مموتين «شمس البارودي»، وبيقولوا لها وداعا «شمس البارودي»، كل يوم يختاروا لهم حد يموتوه”.