كتبت:أمل قاسم

أكدت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء، أن مباراة ريال مدريد القادمة ضد إشبيلية هي التي ستحسم مصير مدرب الفريق الملكي “زين الدين زيدان”.

وقد تعرض المرينجي للخسارة الثانية في دوري أبطال أوروبا على يد الفريق الأوكراني “شاختار دونيتسك” بهدفين دون رد، ليتعقد موقف الملكي بشأن التأهل إلى منافسات دور ال١٦.

وبحسب ما ذكره برنامج “تشير نجيتو” الإسباني، فإن إدارة النادي قد تحسم قرار مصير زيدان مع الفريق في حالة الخسارة أمام إشبيلية بالدوري الإسباني.

وذكرت بعض التقارير الإسبانية أن الإدارة قد عزمت بالفعل على البحث عن بدائل للمدرب الفرنسي، ومن ضمن الأسماء المرشحة بقوة لقيادة الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام و إسبانيول السابق، بالإضافة إلى راؤول جونزاليس المدير الفني لشباب ريال مدريد.

وعلى جانب آخر فقد صرح قائد الملكي عقب الهزيمة أمام شاختار، بأنه لا توجد نية للتفكير في الاستقالة، مؤكداً استمراره مع الملكي.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع إشبيلية يوم الأحد المقبل بالجولة ١٢ من الدوري الإسباني، ويحتل الملكي المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد ١٧ نقطة، بفارق ٧ نقاط عن ريال سوسيداد صاحب المركز الأول.