كتبت : اسراء عماد

تحدث المخرج الكبير «محمد سامي»، عن مسلسل «لؤلؤ»، الذي يشرف على تأليفه وإخراجه، وتقوم ببطولته الفنانة «مي عمر»، في أول بطولة مطلقة لها، وذلك قبل انطلاق عرضه مساء اليوم الأحد، على عدد من القنوات الفضائية.

وقال «سامي»، إن «مي عمر»، بذلت مجهودًا كبيرًا في هذا العمل، متوقعًا أن ينال إعجاب الجمهور، مشيدا بطاقم العمل، أبرزهم المخرج «محمد عبد السلام»، والذي نوه أنه كان مساعده لمدة ست سنوات، كما أنه قام بتقديم «محمد مهران»، لأول مرة في التأليف، وأضاف «سامي»، أن الجمهور سيرى «مي عمر»، بشكل مختلف تماما عن ما قدمته طوال السنوات الماضية، قائلا : “المشاهد سيرى في المسلسل كل شيء مختلف”.

وفيما يتعلق بالجدل الذي أُثير حول أن المسلسل يرصد قصة المطربة «شيرين عبد الوهاب»، قال «سامي»:  “لا أعلم من ردد هذا الكلام وتردد الكثير من الأقاويل حول هذا الشأن وأنا فضلت الصمت وعدم الرد على مثل هذه الشائعات”.

وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، بطولة:  «مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل»، ومن تأليف «محمد مهران»، وإخراج «محمد عبد السلام».

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل بدايةً من الليلة، في المواعيد التالية: الساعة 7:45 مساءً على «on»، وإعادة 2 صباحًا، و1 مساء، وعبر قناة «ON Drama»، الساعة 10 مساءً، وإعادة 5 صباحا، و3 مساءً، وتم طرح الأغنية الدعائية للمسلسل منذ أيام، والتي حملت اسم «لؤلؤ»، وغنتها «مي عمر»، كما تصدرت «مي»، البوستر الدعائي للعمل.

يذكر أن آخر أعمال «مي عمر»، كان مسلسل «الفتوة»، مع : «ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدي فكري، عهدي صادق».