كتبت: سمر جمعة

نشر الفنان ” أحمد امين ” عبر حسابه الشخصي “انستجرام” صورة مع فتاة من ذوى القدرات الخاصة بهدف دعم أصحاب الهمم ، معلق على الصورة قائلا :” السنة اللي فاتت حضرت حفلة كانت مليانه مواهب مميزة في الغنا والعزف، والحقيقة مكنتش بس حفلة جميلة مليانة مواهب مجتهدة لكنها كانت جرعة من الإرادة والعزيمة والهمة”.

وأضاف :” ذوي الهمم وهم فعلاً مصدر إلهام وقوة لكل اللي يعرف قصتهم ويشوف نجاحاتهم أو حتى يسمع عنها.. حفل ختام مسابقة المواهب الذهبية لذوي القدرات الخاصة”، وتابع:” حابب أشكر البطل الحقيقي وراء تميز الولاد دول؛  لأن وراء كل طفل أو شاب وشابة وقفوا على المسرح بكل ثقة يقدموا موهبتهم، أسرة، أب وأم صدقوا إن اختلاف ولأدهم تميز، ووقفوا جنبهم من غير استسلام رغم الصعوبات اللي أكيد بيواجهوها و متهيألي ده درس كبير لكل أب وأم، السنادي فيه مسابقة جديدة، مواهب جديدة من ذوي القدرات بتستنى من السنة للسنة عشان يشاركونا نجاح جديد، يستهلوا الدعم”.

جدير بالذكر أن الفنان “احمد أمين” شارك في مسلسل ” ما وراء الطبيعة ” الذي تدور أحداثه في حقبة الستينات من القرن الماضي ، يعيش طبيب متقاعد أسمه ” رفعت إسماعيل ” الذي يجسده الفنان ” أحمد أمين ” وسط عالم ملئ بالقصص الخارقة للطبيعة ، و شارك في بطولة العمل كلا من ” أحمد أمين ، أحمد داش ، رزان جمال ، أية سماحة ” ، وإخراج ” عمرو سلامة ” وتأليف ” أحمد خالد توفيق”.