كتبت: منى محمود

حل الفنان أحمد العوضي ضيفاً على برنامج “معكم” التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc ، وتحدث خلال هذه الحلقة عن بداية علاقته بالفنانة ياسمين عبدالعزيز ، كما تحدث عن بعض الأسباب التي دفعت ياسمين لطلب الطلاق منه.

فبدأت علاقتهما منذ ترشحه لمسلسل (لآخر نفس)، وفي هذه الفترة كان يرفض تقديم شخصية ضابط، ولكن فور علمه بأن ياسمين هي من تؤدي به دور البطولة وافق؛ لإنه كان يحلم بالاشتراك معها في عمل فني.

وعن بداية علاقتهما قال:”كنت في بروفة المسلسل و اتكلمنا بقى وكلمة مني وكلمة منها وضحكت يبقى خلاص “قلبها مال”، والموضوع جه زي أي علاقة عادي، تعارف وإعجاب وحب ثم زواج”.

وعن سبب طلب ياسمين عبدالعزيز الطلاق، فقال:”ياسمين جت في مرة لقيتني بأكل الحمام بعظمه، فشافت المنظر ده حست إني باكل بني آدم، وانزعجت، وبعدها كنت باكل كبدة نية ودخلت عليا وأصيبت بالصدمة، وطلبت وقتها الطلاق قالتلي أنتَ يتخاف منك”.

كما أوضح أن زواجه من ياسمين عبدالعزيز لم يكن في شهر مايو، ولكن كان في شهر يناير وقت عيد ميلادها، وأضاف أن الأخبار التي انتشرت بخصوص أن ياسمين أكبر منه بـ12 سنة، غير صحيحة فهي أكبر بـ6 سنوات فقط.

كما تحدث عن غيرة ياسمين عبدالعزيز عليه قائلاً: “إنها كانت تجلس معه ذات مرة فتحركت أباجورة واصطدمت بها، فسألته عنها فأجاب أنه يطلق عليها اسم دولت، وبسبب غيرتها التفتت وكسرت الأباجورة لأنها تحمل اسم فتاة”.

وحقق الفنان أحمد العوضي نجاحاً كبيراً في المارثون الرمضاني الماضي بـمشاركته بـمسلسل “الاختيار” التي يجسد فيه شخصية “هشام عشماوي”.

وتناول المسلسل حياة قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، “أحمد صابر منسي”، الذى استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، كما أظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل وزملائه.

جدير بالذكر أن مسلسل «الإختيار» بطولة الفنان أمير كرارة ، أحمد العوضي ، سارة عادل ، رامز أمير ، دينا فؤاد ، ومن إخراج بيتر ميمي ،تأليف باهر دويدار ، إنتاج شركة سينرچي .