كتب : أحمد نصر الدين

 

حقق نادي ميلان فوز ثمين على نادي الإنتر، بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة، من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، وهو الفوز الذي منح الميلان صدارة الدوري برصيد 12 نقطة، وتسبب في ابتعاد الإنتر عن الصدارة والمراكز المتقدمة بجدول المسابقة بعدما تجمد رصيده عن النقطة 7 ليحتل المركز السادس.

وأحتل نادي ساسولو المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعد الفوز الغالي الذي حققه على نادي بولونيا، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وقفز نادي نابولي إلى المركز الرابع برصيد 8 نقاط، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نادي أتالانتا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليتجمد رصيد الخاسر عن النقطة 9 ويظل في المركز الثالث.

وخسر نادي يوفنتوس نقطتين غاليتين في سباق المنافسة على القمة، بعد تعادله مع نادي كروتوني بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد اليوفي إلى 8 نقاط، يحتل بهم المركز الخامس.

وأسفرت باقي نتائج الجولة عن فوز نادي سامبدوريا على نادي لاتسيو بثلاثة أهداف نظيفة، ونادي كالياري على نادي تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبنفس النتيجة فاز نادي أودينيزي على نادي بارما.

وبخمسة أهداف مقابل هدفين، فاز نادي روما على نادي بينفينتو، وتعادل نادي هيلاس فيرونا بدون أهداف مع نادي جنوى، كما تعادل نادي فيورنتينا مع نادي سبيزيا بهدفين لكل منهما.