كتب : أحمد نصر الدين

عادت البطولة العربية للأندية والتي تحمل اسم “كأس محمد السادس” لممارسة نشاطها من جديد بعد فترة غياب طويلة؛  بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث أقيمت اليوم الأربعاء، مواجهة واحدة جمعت بين فريقي الشباب والاتحاد ممثلي كرة القدم السعودية، في ذهاب الدور نصف النهائي.

وانتهت تلك المواجهة التي أقيمت على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف سجله البرازيلي روماريو ريكاردو داسيلفا في الدقيقة 11 .

وفي الشوط الثاني، نجح نادي الشباب في تصحيح الأوضاع وسجل هدفين عن طريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا في الدقيقة 49 والتشيلي ايغور ليشنوفسكي في الدقيقة 79 وفي الدقيقة 82 نجح غاري مينديز لاعب منتخب الرأس الأخضر في تسجيل هدف التعادل لنادي الاتحاد.

لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، وقد أهدر نادي الشباب خلال هذا اللقاء ضربة جزاء في الدقيقة 55 وسوف يقام لقاء العودة في الإثنين الرابع من يناير المقبل على ملعب نادي الاتحاد.

ويذكر أن الدور نصف النهائي لهذه البطولة قد تأهل له فريقي الشباب والاتحاد من السعودية، والإسماعيلي من مصر، والرجاء من المغرب، وقد أقيمت مباراة الذهاب بين الإسماعيلي والرجاء بالإسماعيلية، وانتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف، وتقام مباراة العودة في الإثنين 11 يناير المقبل بالمغرب.