بعد إلقاء القبض عليهم ، ننشر الاعترافات التفصيلية لمنظمي حفل الجنس الجماعي بالفسطاط ، الزوج: لجأت لتصوير فيديو إباحي لاستخدامه في الترويج لنشاط الشبكة الإجرامي على منصات التواصل الاجتماعي ، من خلال إرسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص للأشخاص ، لجذبهم لممارسة الدعارة.

الزوج المتهم بإدارة الشبكة المنافية للأداب ، وزوج المتهمتين في الفيديو الإباحي ، بدأ اعترافاته بقوله: ” الفيديو طُعم بنسطاد بيه الزباين ” ، واستكمل: ” الزبون بيبقى عايز يشوف صورة ، بس إحنا عملنا فيديو كمان ، عشان يبقى فيه مصداقية أكتر” ، كاشفاً أنهم استطاعوا استدراج العديد من راغبي المتعة الحرام من موقع التواصل الاجتماعي لممارسة الدعارة مقابل 300 جنية في الليلة.

كانت تحريات مباحث الأداب قد أكدت بالفعل أن الشبكة يقودها عاطل وزوجتاه ، مشيرة إلى أنهم بعد القبض عليهم ، اتفقت أقوالهم جميعا ، واعترفوا: ” اتفقنا مع بعض على ترويج الدعارة على النت علشان نصطاد الزباين بسرعة ونجحنا في كدا وكسبنا كتير”.

وبينت التحريات أن المتهم عاطل مقيم بمنطقة الفسطاط ، لديه زوجتان يستغلهما في أعمال الدعارة مقابل مبالغ مالية ، ولديه فتاة قاصر من إحداهما، وتبين أن المتهم يستغل زوجتيه لعرضهما في ممارسة الأعمال المنافية ، من خلال عرض فيديوهات إباحية لهما على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبالغ مالية ، ويتم الاتفاق على المبلغ ومكان المقابلة من خلال الرسائل ، وتجهيز أوراق زواج عرفية.

وكانت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي ، قد رصدت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، تحوي العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التى يبدى من خلالها المُعلن استعداده لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي لمدة أسبوع تحت ستار الزواج العرفي محدد المدة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها ، وتبين أنه أحد الأشخاص ، بدون عمل ، مقيم بدائرة قسم شرطة الجيزة ، له معلومات جنائية ، وبصحبته سيدتان وهما زوجتاه وكانتا تمارسان الدعارة مع شابين داخل شقة في الفسطاط.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بمحافظة القاهرة ، وبحوزتهم 3 هواتف محمولة أحدها خاص بالمتهم الأول محمل عليه الرسائل والمحادثات التى تؤكد نشاطه الآثم.

وقررت النيابة العامة حبس أعضاء الشبكة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة وتسهيل الدعارة ، بعد أن اعترف المتهمون بتفاصيل الجريمة طوال 5 ساعات متصلة أمام جهات التحقيق.