كتب :أحمد نصر الدين

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي أتالانتا الإيطالي، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور الـ32 “دوري المجموعات” بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للموسم الرياضي 2020/2021 .

وتعد تلك المباراة قمة هذه المجموعة، حيث يدخل ليفربول هذا اللقاء وهو في الصدارة برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز بهدف نظيف على أياكس الهولندي، وبهدفين نظيفين على ميدتييلاند الدنماركي، ويسعى بالطبع لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات والانفراد بصدارة المجموعة، وضمان التأهل بنسبة كبيرة إلى دور الستة عشر.

وفي المقابل، يدخل أتالانتا هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز برباعية نظيفة على ميدتييلاند، والتعادل 2/2 مع أياكس الهولندي، ويسعى الفريق الإيطالي بالطبع لتحقيق الفوز للتربع على قمة المجموعة أو التعادل على أقل تقدير للحفاظ على المركز الثاني والاستمرار في المنافسة على التأهل لدور الستة عشر.

وفي إطار نفس المجموعة، يلتقي ميدتييلاند مع أياكس في العاشرة مساء اليوم  الثلاثاء، في لقاء يحمل شعار “الفرصة الأخيرة”، حيث يدخل ميدتييلاند هذا اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد صفر من النقاط، وليس أمامه بالطبع أي اختيارات سوى تحقيق الفوز للنهوض من جديد.

ونفس الأمر بالنسبة لنادي أياكس الذي يدخل هذا اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويأمل في تحقيق الفوز لاستعادة آماله في المنافسة على التأهل لدور الستة عشر.