كتب : عمرو عماد

أصر الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي ، المدير الفني لفريق الوداد المغربي ، علي تحمل مسؤولية ما حدث في مباراة الذهاب ، وأكد علي قدرة فريقه علي التعويض في القاهرة .

وقال جاموندي لصحيفة المنتخب المغربية: “ما حدث في الذهاب كان غريبا بالفعل، ولا أود العودة للنبش في تفاصيله؛  لأن فصولا حدثت في آخر لحظة أربكت وزلزلت القرارات والخطة والتكتيك”.

وأضاف: “كان من الطبيعي أن يكون الوداد قد ظهر بتلك الصورة وأنا مسؤول عن كل ذلك بطبيعة الحال، لكن تلك اللذغة لن تتكرر معي، فلن أُلدغ من ذات الجحر مرتين”.

وأكمل: “المؤسف هو كوني تابعت تحاليل جميعها نالت من الوداد وكأنه كان شبحا في المباراة، لقد أهدرنا ضربة جزاء كان بإمكانها تغيير واقع المواجهة بالكامل ” .

وأوضح: “أهدرنا فرصا عديدة والدليل اختيار حارسهم محمد الشناوي نجما للمباراة، ما يعني أننا وضعناه تحت الضغط والاختبار”.

وتابع: “لا أملك المزيد لأضيفه، كرة القدم عودتنا على مشاهد خارج التوقعات، نحتاج هدفا مبكرا في مباراة اليوم مثلما فعلوا على أرضنا، وبعدها كل شيء قابل لكي يتغير”.

واختتم تصريحاته قائلا : “هم يعرفون جيدا أن المباراة لن تكون سهلة عليهم، ونحن نأتي لمباراة القاهرة وكأنها مباراة نهائية يجب أن نفوز لنربح لقبها، وهذا ما جئنا من أجله”.

ويذكر أن الأهلي سيلتقي مع الوداد المغربي، مساء اليوم علي استاد القاهرة الدولي في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا ، وقد انتهت مباراة الذهاب بتفوق الأهلي بنتيجة 2/0 .